هذه الأحكام مرتبطة بخدمة Chatbot وتطبق قدر الإمكان دون التضارب مع دليل الأحكام الخاصة والعامة للتعامل مع الحسابات والخدمات المصرفية والإلكترونية.
هذه الأحكام مرتبطة بخدمة Chatbot وتطبق قدر الإمكان دون التضارب مع دليل الأحكام الخاصة والعامة للتعامل مع الحسابات والخدمات المصرفية والإلكترونية.
• يقدم المصرف هذه الخدمة عبر الإنترنت باستخدام التدابير الأمنية الريادية، ولا يُعد المصرف مسؤولاً عن أية أخطاء يمكن أن تحدث بسبب طبيعة شبكات الإنترنت المفتوحة وغير المحمية. وبالتالي يتحمل العميل وحده المسؤولية عن جميع المخاطر المرتبطة بذلك أو التي تنتج عن استخدامه للخدمة.
• يقرّ مستخدم برنامج المراسلة على أنه قد يقوم طرف ثالث بالاطلاع على المعلومات التي يتم تبادلها خلال هذا النقاش والحصول عليها أو تخزينها وبالتالي فإنّ المستخدم يعلم بأنه من غير المسموح به مشاركة أية معلومات شخصية أو حساسة أو الإفصاح عنها. حيث سيقوم المصرف بطلب رقم حساب المستخدِم فقط و سيرسل كلمة سر تستخدم لمرة واحدة OTP على رقم المحمول المسجل للمستخدِم لدى البنك لمتابعة الحصول على هذه الخدمة.
• يملك المصرف الحق (دون إبداء أية أسباب ودون المساءلة) برفض طلب العميل لاستخدام هذه الخدمة.
• إنّ المصرف غير مسؤول عن أية أضرار تترتب على العميل وتنتج عن فشل شبكات التواصل أو ضعف الإرسال والاستقبال. من ناحية أخرى المصرف غير مسؤول عن أية أضرار مقصودة أو غير مقصودة ناتجة عن أعمال القرصنة على حاسوب المستخدم.
• يحق للمصرف في أي وقت ودون إشعار مسبق تعديل أو تغيير الشروط والتعليمات المرتبطة بالخدمة. ويحق للمصرف أيضاً إضافة و/أو تغيير و/أو إلغاء أي من الخدمات المقدمة كجزء من هذه الخدمة أو البرمجية المستخدمة فيها.
• يقرّ العميل بأن إرسال الرسالة النصية يعتبر إشعاراً قانونياً له/ لها من المصرف بشأن المعاملات على حسابه وفي حالة إرسال الرسالة النصية فإن المصرف غير مسؤول عن إبلاغ العميل عن المعاملة بموجب إشعار خطي. من ناحية أخرى فإنّ إرسال الرسالة من المصرف سيعتبر إشعاراً نهائياً ملزماً ويتنازل العميل عن أي حق بالاعتراض فيما يتعلق - على سبيل المثال لا الحصر - بالرسائل غير المستلمة لأي سبب كان مثل إغلاق الهاتف أو فصل الاتصال و/أو الفصل من الخدمة و/أو عدم القراءة من قبله.
• في حالة الحسابات المشتركة، حسابات الشركة أو حسابات القصّر؛ لن تكون الطلبات متاحة عبر خدمة Chatbot.
• تخضع هذه الشروط والأحكام للقوانين والأنظمة والتعليمات سارية المفعول في جمهورية العراق وتفسر أحكامها وبنودها بموجبها على أن تكون محاكم بغداد هي المحاكم المختصة للنظر في أي نزاع يمكن أن ينشأ عن مخالفة هذه الشروط والأحكام.
• وقبول الشروط والأحكام يعتبر موافقة وإقرار مني على استخدام خدمة Chatbot من المصرف.
• يعتبر تطبيق الـWhatsapp أحد الوسائل المعتمدة للوصول إلى خدمات Chatbot المقدمة من قبل المصرف وخاضع لذات الشروط والأحكام.
• لا يعتبر الحساب مفتوحاً إلّا بعد قيام العميل بالتوقيع على جميع المستندات والشروط الخاصة بفتح الحسابات لدى المصرف وقبولها من المصرف وخلال فترة لا تتجاوز 30 يوماً من تاريخ تقديم الطلب إلكترونياً وبخلاف ذلك يعتبر الطلب ملغي.
• في حالة ثبوت/علم المصرف في مرحلة لاحقة عن أية معلومات خاطئة قد تم تزويده بها عند فتح الحساب فإنه يحق للمصرف إغلاق الحساب فوراً.
• في حالة وجود أي تباين بين النصين الإنجليزي والعربي يعمل بالنص العربي.
• تعتبر هذه الشروط جزءاً لا يتجزأ من الشروط والأحكام العامة لفتح الحسابات وتقرأ معها كوحدة واحدة.