Back

News

Sep 14, 2020
من خلال ربط حساب "راتبي" مع محفظة آسيا حوالة المصرف الأهلي العراقي يعلن عن شراكته مع آسيا حوالة لتسهيل المعاملات المالية على عملائه

في إطار استراتيجته الهادفة إلى تعزيز وصول عملائه الى كافة الخدمات المالية المقدمة لهم بكل يسر وسهولة، أعلن المصرف الأهلي العراقي عن توقيع اتفاقية شراكة مع آسيا حوالة، إحدى أبرز شركات الدفع الإلكتروني عبر الهاتف المحمول في العراق والتابعة لشركة آسيا سل، بحيث تمكِن عملاء المصرف الاهلي العراقي من الاستفادة من مجموعة من الخدمات والمزايا عن طريق ربط حسابهم المصرفي مع المحفظة الإلكترونية لآسيا حوالة.

وستتيح هذه الشراكة الفرصة أمام عملاء المصرف بإستخدام كافة خدمات ومميزات محفظة آسيا حوالة من سحب الرواتب ودفع الفواتير من خلال أكثر من 4,500 وكيل معتمد لآسيا حوالة في كافة أنحاء العراق، بالإضافة الى العديد من الميزات الأخرى التي، ويتم ربط الحساب البنكي لعميل المصرف الأهلي العراقي بالمحفظة الالكترونية بسهولة من خلال تطبيق آسيا حوالة وإضافة رقم الحساب المصرفي فقط.

أكد المدير المفوض للمصرف الأهلي العراقي، أيمن أبو دهيم، على أهمية الشراكة مع شركة  آسيا حوالة التي تنسجم واستراتيجية المصرف الهادفة إلى إثراء تجارب العملاء وتوفير آخر وأحدث الخدمات والمنتجات المصرفية التي تواكب تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم.

 وبين أبو دهيم، أن المصرف الأهلي العراقي يقدم الخدمات المالية التي تعتمد على الحلول التكنولوجية، وبما يسهل على العملاء تنفيذ عملياتهم المالية بأعلى درجات الخصوصية وبطريقة سهلة وسريعة وآمنة، مشيداً بدور شركة  آسيا حوالة في الإرتقاء بالخدمات المالية الإلكترونية في السوق العراقي من خلال تأسيس البنية التحتية الملائمة.

ومن جهتە اعرب المدیر المفوض لشرکة آسیاحوالة السید شوان حسین علی اهمیة الشراکة مع مصرف الاهلي العراقي لتقدیم خدمات مهمة وفعالة للمستخدمین بحیث تکون لها تاثیر ملموس علی واقع الحیاة واضاف قائلا  ان هذە الشراکة جاءت من منطلق الادراك باهمیة الشمول المالي، واضاف إن هذا المشروع والاعلان عن هذا التعاون فإننا نقدم مثالا رائعا علی العمل الاکبر الذي یمکن انجازە معا.

  يشار إلى أن المصرف الأهلي العراقي يعد من رواد المصارف الأهلية في القطاع المصرفي العراقي حيث تأسس في العام 1995 ليقدم جميع الخدمات والحلول المصرفية لمختلف القطاعات الاقتصادية، وحالياً يبلغ رأسماله 250 مليار دينار عراقي ( 215 مليون دولار ).

وفي العام 2005، قام كابيتال بنك الأردن بالمساهمة في المصرف الأهلي العراقي، حيث تبلغ حصته نحو 62% من إجمالي رأس المال، ما أسهم في  تمكين المصرف من الوصول إلى الأسواق العالمية بفضل شبكته الواسعة من البنوك المراسلة، علاوة على الدعم التقني والبشري والمصرفي المقدم من كابيتال بنك  للمصرف الأهلي العراقي .

 

وكذلك فإن آسياحوالة تقدم حلول عملية موثوقة لإنجاز جميع التعاملات المالية عبر هاتف النقال، والتي تعتبر من أكثر الطرق الآمنة لدفع واستلام الأموال وتحويلها بطريقة سهلة وسريعة للغاية. إنها الخدمة الجديدة التي تعتمد على استخدام الموبايل لإنجاز كافة تعاملاتك المالية في أي وقت وأي مكان، اعتماداً على مفهوم. Mobile Moneyشركة آسياحوالة هي شرکة عراقیة مسجلة (رقم التسجیل ٢٦٦٠ في ١١/٥/٢٠١٤). الشرکة مرخصة من قبل البنك المرکزي العراقي.

تبذل شركتنا وبدون توقف جهود كبيرة لخدمة المشتركين و تقديم احسن انواع الخدمات. هدفنا الرئيسي هو راحة مشتركينا و سعادتهم و دراسة مقترحاتهم و اضافاتهم في قائمة اعمالنا لارضاء المشتركين و جعل التعاملات المالية اسهل و انسب للجميع.

آسياحوالة حل جذري لعمليات مالية مختلفة، نأكد على ان نشارك في تطوير المجال المالي بشكل ايجابي عن طريق تجديد و تقديم الخدمات المالية ليتناسب مع جميع النشاطات الحضارية في الوقت الحالي. بذلنا جهود ملموسة من اجل تقديم خدمة تعتبر الاولى من نوعها على مستوى العراق لعملية تحويل الاموال. تاسست الشركة في 2014 و بدانا بتنفيذ نشاطاتنا في تاريخ 29-12-2015 و اصبحنا اول شركة قدمت الخدمات التقنية الجديدة و الحضارية اعتمادا على الحلول المالية، خدماتنا تناسب جميع فئات المجتمع و الى حد اي شخص يستطیع الاستفادة منها، خدماتنا تشمل؟

  1. تحويل الاموال
  2. تعبئة رصيد اسياسيل
  3. دفع الفواتير
  4. توزيع الرواتب
  5. الدفع للبائع
  6. حجز تذاكر السفر
  7. التسوق الالكتروني

نقدم  مجموعة من الخدمات المختلفة للمشتركين لكي تتناسب مع جميع المتطلبات اليومية . حصدنا نتائج مبهرة في مجال الابحاث التقنية المتقدمة الذي اتاح لنا المجال في تقديم حزمة من الخدمات الحضارية المميزة لمشتركينا.

من أهم مميزات خدمات شركة آسياحوالة

  1. تكون مقدمة الى المواطنين بشكل عادل وبدون تمييز، حیث تصل خدماتنا الی کافة  المواطنين في انحاء العراق،
  2. تكون معلومات التعاملات المالية  كافة مؤمنة بشكل كبير من خلال وضع برامج تمنع القرصنة او السرقة او الاحتيال في النظام، حيث انه يتم حماية بيانات مستخدمي الويب عن طريق شهادة SSL بما يضمن للمستهلك عدم انتهاك خصوصيته،
  3. توفر الوقت والجهد علی المواطن کونها وسیلة سریعة وسهلة ،حيث ان جميع البالغين لديهم الهاتف المحمول والتي تعتبر أداة رئيسية في استخدام هذه الخدمة والتي توفر الوقت والجهد،
  4. امكانية الوصول الى خدمات شركة آسياحوالة من خلال الهواتف النقالة التقليدية والهواتف الذكية،
  5. تقديم الخدمات المالية الكترونياً دون الحاجة الى مراجعة المصارف .